وحدة النشاطات الطلابية تنظم الاحتفالية الرياضية السنوية
برعاية الاستاذ الدكتور علي كامل الشالجي عميد كلية الطب / جامعة بغداد أقامت وحدة النشاطات الطلابية بالكلية الاحتفالية الرياضية السنوية للكلية.
وقد تضمنت الاحتفالية إجراء المباراة النهائية بتنس الطاولة (كرة المنضدة) طلاب ، إضافة إلى إجراء المباراة النهائية بكرة القدم للصالات (الخماسي) بين المرحلتين السادسة والثانية .
وفي ختام الإحتفالية قام السيد العميد مشكورا ً بتوزيع المداليات على الفرق الفائزة الثلاث بكرة القدم للصالات (الخماسي) ، إضافة إلى منح كأس البطولة إلى الفريق الفائز الأول وكأسا ً إلى الفريق الثاني ، إضافة إلى كأسا ً لأفضل حارس مرمى في البطولة .
كما تم توزيع شهادات تقديرة على جميع الطلبة والطالبات الذين مثلوا فرق الكلية في الألعاب الفردية والجماعية في العام الدراسي 2017 – 2018م  .      
وأخيرا ً تم منح السيد العميد درعا ً مميزا ً من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية قدمه لسيادته الأستاذ الدكتور ثائر داود سلمان مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية لدعمه اللامحدود لوحدة النشاطات الطلابية ولرعايته جميع الفرق الرياضية دون إستثناء ، كما تم منح السادة معاوني العميد للشؤون الإدارية ولشؤون الطلبة دروعا ً أيضا ً . 



Comments are disabled.