رئيس الجامعة يمنح نخبة من تدريسيي كلية الطب كتب شكر وتقدير
منح السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول كتب شكر وتقدير لنخبة من تدريسيي وحدة الأمراض الانتقالية والسريرية في كلية الطب كل من ( أ .د. سعد حسن محمد علي، أ .د. خليل اسماعيل، أ. م. د. وفاق الوتار، م .د. هدى قاسم محمد، م .د. سها عبد الله عوده، بيولوجي اقدم جنان مهدي )، وذلك  تثميناً لجهودهم العلمية المتميزة في نشر البحوث الطبية في المجلات العالمية الرصينة. والبحوث الموسومة نشر الاول بعنوان
” تأثير الاصابة بأميبيا الزحار المعوي على مستويات Leukotreins  وبين ابيضاضي -6 وأنزيم الفوسفاتيز الحامضي فضلاً عن مستوى بعض العناصر النزرة في مصل دم المصابين ”
– Impact of intestinal Entamoeba histolytica on sera of leukotreins D4, interleukin -6, acid phosphatase and other some trace elements 
 في المجلة العالميةJournal of pure &applied microbiology  . والبحث عبارة عن دراسة لغرض معرفة مستوى بعض المعالم المناعية والكيميائية في مصل دم المرضى المصابين بالزحار الاميبي المعوي.
 وتضمن البحث الثاني دراسة عن تأثير الاصابة بداء القطط على مستوى بين ابيضاضي 8 و10 و Leukotriene B4 اضافة الى الكالسيوم في مصل النساء المجهضات .
“The Effect of Toxoplasma Gondi on Interleukin-8, Interleukin-10, Leukotriene B4, and Calcium Level in Aborted Women” ، والذي تم نشره في المجلة العالمية International journal of medical Research & Health Sciences. والبحث دراسة تهدف لمعرفة مستوى بعض المعالم المناعية والكيميائية في مصل دم النساء المجهضات.

Comments are disabled.