إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد عقدت كلية الطب صبيحة يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من أيلول الجاري مجلسها الأول الذي استهل بجلسة استضاف بها المجلس السادة رؤساء الشعب الإدارية والمالية والهندسية والدراسات العليا في الكلية.

 

بدأت الجلسة بترحيب السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني بالحضور متمنياً للجميع عاماً دراسياً مليئاً بالمنجزات وتحقيق الأهداف على المستويين الأكاديمي والإداري.

 

هذا وقد أعرب السيد عميد الكلية عن شكره لجميع الملاكات العاملة على اكمال حملة الإعمار القائمة في الكلية لاسيما الوحدة الهندسية لجهودهم ونزاهتهم التي هي موضع شكر وتقدير كبيرين.

 

وفي إطار دعم الكلية لموظفيها المتميزين كرم السيد عميد الكلية مدير شعبة المتابعة في الكلية السيد قاسم عبد حسين مشيراً إلى أن التكريم يأتي بهدف دعم الموظفين المتميزين عن طريق جائزة الموظف المتميز شهرياً.

 

تضمن الاجتماع أيضاً الاستماع لمديري الشعب والوحدات وتحديات العمل بغية تذليلها لديهم خدمة للمسيرة الطويلة للكلية، مع تعزيز أدوارهم في مجال الصلاحيات الممنوحة لهم،

 

كما أشار السيد عميد الكلية إلى ضرورة متابعة التزام الطلبة بالدوام الرسمي وجداول المحاضرات، وفيما يتعلق بتسجيل الطلبة الجدد فيجري العمل على الانتفال إلى عملية التسجيل الإلكتروني.

 

هذا وتمت الإشارة إلى ضرورة إنجاز العمل على تهيئة التقانة الحديثة في قاعات المكتبة وتوفير أجهزة الحاسوب الحديثة، مع مراعاة الاحتياج في ضوء قرار اللجنة المعدة لذلك. أيضاً ناقش الاجتماع جهود وحدة الخدمات في متابعة أعمال التنظيف والإدامة.

 

وقد اختتم السيد عميد الكلية الاجتماع بشكر الحضور على حرصهم في تقديم كافة الجهود المطلوبة، ومهنئاً إياهم بالعام الدراسي الجديد ومؤكداً على ضرورة الالتزام بمقررات الاجتماع.

Comments are disabled.