معاً نمضي نحو بيئة تعليمية إيجابية تواكب التعلم الأكاديمي ومتطلبات الإبداع والريادة المعرفية لتحقيق رسالة العلم وأهدافه السامية..

 

بفخر واعتزاز وأجواء مفرحة لطلبة الدفعة الثالثة والتسعين في كلية الطب جامعة بغداد أقيمت صباح يوم الخميس الموافق السابع من آذار 2024 فعاليات الحفل الرسمي لصورة التخرج برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني وحضوره مع السيدات والسادة أعضاء مجلس الكلية وعوائل الطلبة الكرام.

 

وابتدأت فعاليات الحفل بتقديم باقة من الورود لممثل المرحلة السادسة من قبل عميد الكلية، وتفاعلاً كبيراً من قبل الحشود الحاضرة التي أبدت أعجابها بجمالية وروعة الاحتفالية والمستوى العالي في دقة التنظيم والتنفيذ لهذه الاحتفالية. مبارك لطلبتنا الأعزاء الوصول لنهاية المشوار والتخرج بمشيئة الله بعزم وثبات.

 

هذا وشهدت كلية الطب جامعة بغداد توثيقًا فوتوغرافيًا للحشد الأكاديمي الأكبر من تدريسي الكلية منذ التأسيس وإلى يومنا هذا، لالتقاط صورة تذكارية جمعت رواد الطب العراقي ومبدعيها الأفاضل، ومنتسبي الكلية الكرام مع عمادة كليتهم الموقرة صباح يوم الأحد الموافق العاشر من آذار 2024.

 

وتزامنت الصورة الجماعية لطلبة الكلية مع أفراح الربيع بمناسبة تخرجهم أطباءً تحتفي بهم الكلية ويزهو بهم المجتمع، حلم الآباء تحقق بعزيمة الأبناء. مبارك لكم ولكليتكم الأم منجزكم الرائع.

Comments are disabled.