اللقاء بحث الاستعدادات للحفل الرسمي لصورة التخرج التذكارية الدفعة (93)

 

التقى السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني ممثلي وطلبة المرحلة السادسة مساء أمس الثلاثاء الموافق الخامس من آذار 2024.

 ويأتي هذا اللقاء الودي لعمادة الكلية بأبنائها الطلبة قبيل حفل صورة التخرج التذكارية للدفعة (93) يوم الخميس الموافق السابع من آذار الجاري.

وبحثت الجلسة التي تمت بحضور مسؤول المتابعة في الكلية تنسيق الاستعدادات الجارية على قدم وساق في الكلية لاستقبال هذا الحدث السنوي السعيد للطلبة وذويهم، وهم يوثقون مشوار رحلتهم الأكاديمية في صورة تذكارية أمام أحد أهم الشواخص البارزة في طب بغداد وهو مبنى ” مبنى العلوم الأساسية “.

هذا وقد أكد السيد عميد الكلية على أهمية أن يكون الحفل في تنظيمه على مستوى عال يليق بالكلية ومخرجاتها ويراعي الذوق العام، ومذكراً الطلبة في الوقت نفسه بإنجازات الكلية لهذا العام والتي كانت ثمار جهودهم العلمية المتميزة.

كما وأشار العميد خلال حديثه مع الطلبة إلى أهمية التحضير للامتحان التقويمي من أجل الحصول على المراكز المتقدمة كما جرت عادة طلبة كلية طب بغداد، وكما حدث العام الماضي وهو الأمر الذي يعني ويترجم حقيقة أن منهاج كلية الطب منهاجاً علمياً رصيناً.

Comments are disabled.