في إطار خطة الكلية لتطبيق البرنامج الحكومي في متابعة وتسهيل الإجراءات الإدارية

اجتمع مساء  أمس الأحد الموافق الثالث من آذار الجاري السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني بالسادة رؤساء الشعب والوحدات مرحباً بهم في مستهل اللقاء، ومذكراً إياهم بالنهضة التي تشهدها الكلية على المستوى العلمي لاسيما بعد نيلها الاعتمادية العالمية إلى جانب نهضتها العمرانية.

 

وقد أكد السيد عميد الكلية على أهمية التزام الشعب والوحدات كافة بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من المراجع العليا في وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد، والإجابة على الكتب الواردة بأسرع وقت ممكن منعاً للتأخير في العمل الإداري، فالجميع مؤتمن في محل عمله لاسيما في الشعب التي تتطلب السرعة في الاستجابة لما يتعلق بطلبة الدراسات العليا ووفقاً للضوابط.

 

وفي معرض حديثه مع الملاكات العلمية والإدارية أكد السيد العميد على اعتماد الصيغ الرسمية في الخطابات والكتب المعدة في هذا الشأن على أن يكون لكل شعبة استمارة خاصة بها، مع ضرورة تفعيل التواصل بين الشعب والوحدات وبما يضمن سرعة وفعالية و انسيابية سير العمل وفي التوقيتات المحددة ووفقاً للسياقات المتبعة.

 

وفي ختام الاجتماع تم الاستماع إلى أراء السادة المجتمعون لمعالجة وتجاوز معوقات عملهم، ليكون اجتماع مثمر يحقق الهدف المنشود منه.

 

Comments are disabled.