في إطار سعيها لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وصولاً لتعليم جيد يخدم الواقع الأكاديمي والتعليمي العراقي، عقدت كلية الطب جامعة اجتماعاً لمدراء السنين والأطوار برئاسة عمادة الكلية، وحضور كلاً من السيدات والسادة رؤساء ومدراء السنين والأطوار ولجنة المناهج التعليم الطبي في الكلية،  يوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من كانون الثاني الجاري.

 

وهدف الاجتماع إلى بحث موضوعات عدة أشتملت على متابعة تنفيذ الحصص التدريسية النظرية والعلمية والسريرية لمختلف المراحل، مع العمل على إيجاد أليات لضمان تنفيذ هذه الحصص، فضلاً عن متابعة إنسيابية العملية التعليمية والتحديات التي تواجهها وسبل حلها وتخطيها.

 

هذا وقد خرج الاجتماع بجملة نتائج تم خلالها الإتفاق على عدد من الإجراءات والسياسات التي من المرجح عقد اجتماع مع لجنة المناهج لاستعراضها بغرض رفع توصيات بشأنها إلى مجلس الكلية الموقر لمناقشتها من قبل المجلس والدعوة لإقرارها وتطبيقها لاحقاً.

 

 كما ومن المقرر أن يتزامن انعقاد اجتماع بهذا الخصوص مع السادة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لتبادل الآراء والأفكار حول هذه الإجراءات وصولاً لتعليم طبي يوافق منهاج وسياسات الكلية الأم ويوازي التقدم العلمي الحاصل في كبرى الجامعات الطبية العالمية.

Comments are disabled.