كلية الطب جامعة بغداد تستقبل اللجنة الوزارية المكلفة من قبل جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يوم الأحد الموافق الرابع عشر من كانون الثاني الجاري، لمتابعة أداء امتحانات طلبة المراحل الأولية لنصف السنة الدراسية 2023 -2024.

 

وتضمنت اللجنة الوزارية التي التقى بها ورافقها  في جولتها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور محمد باسل إسماعيل، كلاً من السيدات الدكتورة ياسمين نوري والدكتورة منى عبد الستار والست إيناس عبد الباقر عن جهاز الإشراف والتقويم العلمي والدكتورة زينب ثامر عن دائرة التعليم الأهلي.

 

وشملت الجولة زيارة عدد من القاعات الذكية وأبن الهيثم وقاعة تصحيح الدفاتر واللجنة الامتحانية، وذلك بهدف متابعة سير الامتحانات وآليات عمل اللجنة الامتحانية والإعتراضات عليها، كما وأطلعت اللجنة على نماذج الأسئلة والأوامر الإدارية الصادرة بتشكيل لجان الامتحانات والمراقبات في الكلية.

 

هذا وقد أعربت اللجنة في ختام زيارتها عن الامتنان والتقدير للكلية والإدارات المشرفة على العملية الامتحانية لمراعاتهم شروط أداءها وإلتزامهم بالتعليمات والتوجيهات الوزارية، كما وأشادت اللجنة بالتقانات المتطورة للقاعات الامتحانية لاسيما الذكية منها وبما يضمن سير الامتحانات بسلاسة فيها.  

Comments are disabled.