في اطار السعي المتواصل لعمادة كلية الطب جامعة بغداد وحرصها للإرتقاء بمستوى العملية التعليمية ومجريات العمل الإداري في تشكيلات الكلية، إلتقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني بالسيد معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور عدي طاهر الهاشمي والسيد مدير شعبة الموارد البشرية المدرس المساعد نعمان عطية جبر وعدد من منتسبي الشعبة صباح يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من كانون الأول الجاري.

 

هدف الاجتماع لمتابعة سير العمل في الشعبة والتأكيد على سرعة إنجاز معاملات منتسبي وتدريسي الكلية، فضلاً عن بحث إعادة توزيع المهام وفقاً للإختصاص والهيكل الإداري للشعبة. كما رافق الاجتماع جولة متابعة ميدانية في التشكيلات والوحدات التابعة للشعبة.

 

وفي سياق متصل وإستعداداً للإمتحانات الفصلية قام السيد عميد الكلية بجولة على القاعات الإمتحانية للتأكد من جهوزيتها قبل موعد الإمتحانات للنصف الدراسي الأول والمقرر انطلاقها في الثامن والعشرين من كانون الأول الجاري.

 

هذا وقد تلا الجولة عقد اجتماع مع رئيس وأعضاء اللجنة الإمتحانية في الكلية للوقوف على إحتياجات اللجنة بغية تهيئة بيئة إمتحانية مناسبة لأبنائنا الطلبة.

Comments are disabled.