استمراراً لنهجها في تثمين جهود كفاءاتها وإحتفاءً بمسيرتهم العلمية المعطاء، أقامت عمادة كلية الطب جامعة بغداد صباح اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من كانون الأول الجاري حفلاُ تكريمياً للتدريسي في الكلية الأستاذ الدكتور جاسم محمد كرحوت بمناسبة الإحالة إلى التقاعد.

 

وبهذه المناسبة قدم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني كتاب شكر وتقدير ودرع الكلية للدكتور كرحوت تثمينًا لخدمته الأكاديمية الممتدة لأربع وأربعين عاماً والمليئة بالمنجزات العلمية التي يصعب حصرها وذكرها.

 

هذا وحضر حفل التكريم السيدة معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي، والسيدات والسادة رئيس وأعضاء هيئة التدريس في فرع الأحياء المجهرية في الكلية.

 

وفي ختام الحفل تقدم الدكتور جاسم بكلمة شكر للسيد العميد واصفاً إياه بالأخ الغالي الذي أثبت طيباً وكرماً أصيلاً  شاكراً له على هذا التكريم، متمنياً التوفيق للجميع من أساتذة ومنتسبين.

 

 كما توجه بشكره للسيدة معاونة العميد لشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان عبدالرحيم الحديثي والسيدة رئيس قسم الأحياء المجهرية الأستاذة الدكتورة شذى فاروق عبد الله.

 

ومن الجدير بالذكر إن الدكتور جاسم محمد كرحوت احد قامات هذه الكلية العريقة، وحاصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه من المملكة المتحدة عام 1986، كما نال درجة الأستاذية في العام 1996.

Comments are disabled.