عميد الكلية : دعم وتنمية القدرات العلمية للطلبة وتشجيعهم بالانخراط في الأنشطة والفعاليات المجتمعية أولوية الكلية

 

استنادًا للسياسات العامة للبرنامج الحكومي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وإشاعة ثقافة العمل التطوعي في الأوساط الأكاديمية لاسيما الطلبة لخلق مجتمع متماسك يتصف بروح التعاون الإيجابي والبناء خدمة لبلدنا الكريم، التقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني مع طلاب المرحلة الأولى في قاعة المؤتمرات الكبرى مساء اليوم الأربعاء الموافق العشرين من كانون الأول الجاري.

 

وحضر اللقاء الذي احتضنته قاعة المؤتمرات الكبرى في الكلية السيدة معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي، والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور عدي طاهر الهاشمي.

 

واستعرضت عمادة الكلية خلال اللقاء الاجندة العلمية والتنموية للكلية وأهميتها في خلق جيل جديد من الأطباء الاكفاء والمتدربين تدريباً طبياً متكاملاً خلال سنين دراستهم الجامعية. كما وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية التكاتف وتطبيق التعليمات الجامعية والمساهمة الفاعلة من قبل الطلبة في المناسبات العلمية والاجتماعية التي تحتضنها الكلية، فضلاً عن الاستماع لعدد من الآراء والمقترحات وبعض المعوقات التي تواجه الطلبة ومناقشتها للوصول لنتائج وحلول ناجعة لها.

 

Comments are disabled.