أفتتح السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني المحترم ممثلاً عن السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم مؤتمر الدراسات العليا السادس عشر لكلية طب الأسنان في جامعة بغداد والمقام تحت شعار ” تطبيقات الذكاء الاصطناعي في طب الأسنان، ” على قاعة الشهيد الدكتور درب الموسوي في دائرة مدينة الطب صباح اليوم الأربعاء 13 كانون الأول من العام 2023.

 

وشهدت مراسم الافتتاح للمؤتمر كلمة ألقيت من قبل الدكتور أمين العلواني نيابة عن السيد رئيس الجامعة رحب فيها بالحضور وأشاد بانعقاد هذا المؤتمر الذي يعد فرصة عظيمة لتبادل الخبرات والأفكار بين الباحثين، إذ تشهد الكلية تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة وأصبح هناك العديد من التطبيقات الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

 

كما وبين عميد الكلية إن المؤتمر يهدف لتسليط الضوء على التطبيقات الجديدة، ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية في هذا المجال، وهو يمثل فرصة ثمينة للجميع للتعلم والإستفادة من الخبرات والتجارب المختلفة. وتطرقت كلمة السيد رئيس الجامعة أيضاً للإنجازات العديدة التي حققتها كلية طب الأسنان على مدار تاريخها العريق والممتدة إلى يومنا الحاضر فهي عرين أطباء الأسنان المتميزين في بلدنا العزيز.

 

وبهذه المناسبة قدم السيد عميد كلية الطب باقة ورد بأسم جامعة بغداد فخراً وإعتزازاً لما تقدمه هذه الكلية العريقة وللقائمين على هذا المؤتمر المبارك. كما قام السيد عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي بتقديم درع الكلية للسيد عميد كلية الطب المحترم تثميناً لمشاركة كلية الطب في فعاليات المؤتمر.

Comments are disabled.