أحرزت كلية الطب جامعة بغداد مراكز متقدمة في الامتحان التنافسي لجائزة الإبداع والتميز لكليات الطب في العراق وذلك بحصد خمس مقاعد وتصدرها للكليات المشاركة في المسابقة بعدد الطلبة الفائزين.

 

وتصدر الطالب المتميز ” طه مصطفى محمد ” الترتيب الثاني في الامتحان، فيما حصل زملائه على مراتب نجاح متقدمة الأمر الذي يعد منجزاً يضاف للكلية يعكس رصانة وجودة التعليم فيها.

 

 وجرت المسابقة التي احتضنت فعالياتها كلية الطب جامعة النهرين صباح يوم الاثنين الموافق الرابع من كانون الأول من العام 2023 بحضور السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والسيد رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الأستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي.

 

وحضر الامتحان التنافسي أيضاً السيد رئيس لجنة عمداء كليات الطب في العراق الأستاذ الدكتور انيس خليل نايل والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية المدرس الدكتور عدي طاهر محمد ممثلاُ عن الكلية وعدد من عمداء كليات الطب في العراق.

 

ويذكر إن هذا الامتحان يترتب عليه جوائز مادية وقيمة معنوية عالية للفائزين فيه، إذ سيتم قبول الطلبة الأوائل الفائزين بشكل مباشر في المجلس العراقي للاختصاصات الطبية والمجلس العربي للاختصاصات الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة.

Comments are disabled.