شاركت وحدة النشاطات الطلابية في كلية الطب جامعة بغداد في فعاليات فنية متنوعة أقيمت ضمن النشاطات الطلابية في جامعة بغداد، والتي شملت مهرجان الشعر الفصيح الذي احتضن فعالياته مسرح قسم النشاطات الطلابية في الجامعة، هذا وقد مثل الكلية الطالبان المتميزان من المرحلة الثالثة كلاً من كرار عماد حسين علوان، وحسين حيدر محمد، وبحضور السيد أحمد ضياء عن وحدة النشاطات الطلابية ومسؤولي النشاطات الطلابية والفنية في تشكيلات الجامعة.

 

وأعتمد مهرجان الشعر الفصيح على تطبيق نظام التنقيط في تقييم الطلبة من قبل لجنة متخصصة من أساتذة الجامعة، كما تضمن الحفل الوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة المباركة على أرواح شهداء غزة، وإلقاء مجموعة من القصائد الشعرية من قبل الطلبة المشاركين أشادت بالقضية الفلسطينية وإستنكرت الأحداث المؤلمة الدائرة في قطاع غزة .

 

وفي ذات السياق شارك عدد من الطلبة من مراحل دراسية مختلفة بفعاليات معرض التصميم الطباعي الذي أقيم على قاعة المعارض الفنية الدائمة التابعة لقسم النشاطات الطلابية الفنية في جامعة بغداد يوم التاسع والعشرين من تشرين الثاني لعام 2023، والتي مثل الكلية فيها كلاً من الطالبة مريم بسيم محمد من المرحلة الثانية، والطالب أنور إبراهيم عبد الحسين من المرحلة الثالثة، والطالب أحمد صفاء ضياء الدين من المرحلة الخامسة.

 

 وقد قدم الطلبة تصميمات طباعية مبتكرة تناولت مواضيع مختلفة منها قضية الشعب الفلسطيني الشقيق، ومواضيع تختص في الشؤون الإجتماعية مثل موضوع التنمر، وأساليب الطلبة الجامعيين وغيرها من المواضيع الأخرى. وفي الختام تم تكريم المشاركات المتميزة في الحفل.

Comments are disabled.