بإبتسامة مشرقة وتطلع لغد أجمل وأبهى وسواعد أستظلت بظلال العلم للكفاح من أجل رفعة بلدنا العزيز المقتدر، شاركت كلية الطب جامعة بغداد متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية ونخبة من طلبتها الخريجين التي تطمح في تنمية وتطوير القطاع الصحي وتعزيز الصحة المجتمعية، في فعاليات حفل التخرج المركزي لجامعة بغداد الدورة (66) والتي حملت عنوان ” طوفان الأقصى “.

 

وحضر حفل التخرج المركزي الذي احتضنته ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من تشرين الثاني لعام 2023، معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والسيد رئيس جامعة بغداد الدكتور منير حميد السعدي ورعايتهم للحفل وعدد من رؤساء الجامعات والشخصيات الحكومية والبرلمانية.

 

وتضمن الحفل كلمات عدة أستعرضت مؤشرات الإنجازات العلمية للجامعة وتشكيلاتها المختلفة في مجال النشر العلمي والتصنيفات العالمية. كما وشهدت فعاليات الحفل ترديد القسم الجامعي ومراسيم منح الشهادات للخريجين الأوائل على الكليات للدراستين الصباحية والمسائية وتكريمهم.

Comments are disabled.