برعاية السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني، نظمت الكلية احتفالية كبرى لاستقبال الطلبة الجدد المقبولين في الكلية للعام الدراسي 2023-2024، وذلك صباح اليوم الخميس الموافق السادس عشر من تشرين الثاني الجاري.

 

وحضر في الحفل ممثلاُ عن السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حيدر العبودي مدير إعلام الوزارة، والأستاذ الدكتور عقيل شاكر محمود رئيس نقابة الأطباء العراقيين، والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي.

 

كما وشارك في حضور الحفل عدد من رؤساء وأعضاء الهيئات التدريسية في الفروع والوحدات العلمية ومسؤول وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي الأستاذ المساعد طارق محمد، فضلاً عن جمع من طلبة المراحل الدراسية في الكلية.

 

وتضمنت فعاليات الحفل الذي أفتتح بآيات من الذكر الحكيم، كلمات ترحيبية أشادت بالتاريخ الطويل والحافل بالمنجزات للكلية في المجال الأكاديمي، والتي خرجت نخبة من أفضل الأطباء في تخصصاتهم خدموا العراق وبلدان العالم أجمع.

 

كما بين الحفل الكريم التعريف للطلبة الجدد بضرورة الالتزام بقوانين الوزارة والكلية والتعليمات الصادرة عنهما، مع بيان مسؤولية طالب هذه الكلية العريقة في مستقبل العراق الصحي.

 

وتناول الحفل أيضاً في برنامجه قصائد شعرية تقدم بها الطلبة تتغنى بالعراق وأرضه، مع تجارب عدد من الطلبة المتفوقين في إدارة الوقت وصولاً إلى تحقيق العلا.  

 

هذا وتخلل الحفل الإحتفاء بالطلبة الثلاث الأوائل في كل مرحلة دراسية، ودرع شكر وعرفان للزيارة الكريمة  للدكتور عقيل شاكر محمود والدكتور حيدر العبودي تقدم به السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني.

Comments are disabled.