خلال اجتماع دوري وضمن إطار التنمية المستدامة في الجوانب العلمية

 

فرع علم الأمراض والطب العدلي في كلية الطب جامعة بغداد يعقد إجتماعه الدوري في الأول من تشرين الثاني من العام 2023 برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني وحضور معاون عميد الكلية للشؤون الإدارية الدكتور تحسين مزهر هاشم ورئيس الفرع الأستاذ المساعد الدكتور جعفر نوري جعفر وتدريسيي الفرع.

 

وتطرق الاجتماع الذي استهل بالترحيب بالأساتذة الجدد المعينين في الفرع إلى عدد من المحاور تضمنت التركيز على التعليم الطبي الحديث الذي تمضي الكلية في إعتماده في مناهجها وطرائقها التعليمية.

 

كما أكد المجتمعون على ضرورة نشر بحوث طلبة الدراسات العليا لاسيما طلبة الدكتوراه بمعدل بحث واحد في المستوعبات العالمية، والعمل على تقديم الدعم لهم فيما يتعلق بشراء متطلبات بحوثهم لغرض نشرها عالمياً.

 

وفي ذات السياق أشار السيد عميد الكلية الدكتور أمين العلواني إلى أن نشر بحوث التدريسيين في المستوعبات العالمية ومشاركتهم في الإشراف على طلبة الدراسات العليا ستخدم المسيرة العلمية الأصيلة لكلية الطب، وبين أبضاً أن الكلية وضمن إطار التنمية المستدامة في الجوانب العلمية ماضية في إنشاء مختبر للدراسات العليا يعد الأكبر في الكلية.

 

Comments are disabled.