بغية تحسين الأداء الوظيفي العام وتحديد الأهداف والغايات الوظيفية لمنتسبي كلية الطب جامعة بغداد، نظمت شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء في الكلية يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من أيلول الجاري ورشة عمل عن تعليمات تقييم أداء الموظفين في الكلية لعام (2023).

 

وقدمت الورشة التي أقيمت على قاعة الدراسات العليا في مبنى العلوم الأساسية في الكلية بحضور مسؤولي ومنتسبي الشعب والوحدات العلمية والإدارية والفنية من قبل مسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء الأستاذة المساعدة الدكتورة رند رياض حافظ.

 

وتناولت الورشة عرض تفصيلي لفقرات إستمارة تقييم أداء الموظفين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتأكيد على النشاطات المطلوبة في أداء الموظف لرفع مستوى تقييمه الوظيفي. كما شملت الورشة عرض إيضاحي لنماذج إستمارة التقييم ومنها الإستمارة الخاصة بالحرفيين.

 

وقد أكدت السيدة مسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء على أهمية مبادرة أعضاء الهيئة الوظيفية في الإنخراط والمشاركة بالأعمال التطوعية وخدمة المؤسسات الأخرى، وذلك لما لها من أهمية وأثر إيجابي تنمية الخبرات والمهارات وتحسين الأداء الوظيفي وتقويم الأداء لموظفي الخدمة الجامعية، فضلاً عن تنمية المجتمع وتطوره وإزدهاره.

 

Comments are disabled.