بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد

 

في إطار الأولويات الرئيسية للجنة التعليم العالي النيابية في تقديم الدعم النيابي للمؤسسات الأكاديمية للنهوض بقطاع التعليم وجودته، زار السيد رئيس لجنة التعليم العالي النيابية الدكتور مزاحم الخياط والسيد نائب رئيس اللجنة الدكتور عادل الركابي كلية الطب جامعة بغداد صباح يوم الأحد الموافق السابع عشر من أيلول من العام 2023 تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2023-2024.

 

واستقبلت عمادة الكلية متمثلة بعميدها الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني الوفد النيابي الذي أطلع ميدانيًا على واقع التعليم في الكلية خلال جولة التقى فيها الطلبة وأستمع لوجهات نظرهم والإجابة عن استفساراتهم المختلفة.

 

كما والتقى السيد رئيس اللجنة خلال جولته في أروقة الكلية بعدد من المعينين الجدد في الكلية من التدريسيين والإداريين وأشاد بدور الكلية في احتضان هذه الشريحة المهمة والإفادة من تلك الطاقات العلمية الشبابية المبدعة. ويذكر أن الجولة شملت قاعة المؤتمرات الكبرى وقاعات الكندي وأبن الهيثم والقاعات الذكية في الكلية، فضلاً عن لقاء أعضاء مجلس الكلية الموقر.

 

 هذا وقد أبدى الدكتور مزاحم في كلمة ألقاها من امام مبنى عمادة الكلية في ختام الزيارة إعجابه بمستوى التطور العمراني في الكلية، إلى جانب اشادته بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الهيئة التدريسية لاستيعاب أعداد الطلبة الكبيرة والتي وصفها بأنها تعادل جهود (7) كليات طب في عملها الأكاديمي، كما وهنئ أعضاء الهيئة التدريسية على جهودها في الحفاظ على جودة التعليم ورصانته في الدراستين الأولية والعليا والتي كانت دليلاً عليها امتلاء مقاعد الدراسة بالطلبة منذ انطلاق اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

Comments are disabled.