إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد

 

عقد السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني المحترم يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر أيلول الجاري اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس في فرع الفيزيولوجي بالكلية بحضور كلاً من السيد رئيس الفرع الأستاذ الدكتور نجيب حسن محمد والسيدة مقررة الفرع الأستاذة الدكتورة حنان لؤي صديق ورئيس شعبة الفيزياء الطبية الدكتور نعمان سلمان داود.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الجوانب أهمها متطلبات الدراسات الأولية وتهيئة المواد العلمية قبيل موعد إلقاء المحاضرات العلمية والعمل على رفعها على الموقع الألكتروني للكلية وذلك لتحقيق أكبر قدر من الفائدة المرجوة للطلبة.

 

كما وتطرق الاجتماع أيضاً إلى تسمية مسؤولي الوحدات النمطية للفرع والشعبة وتشكيل لجان علمية للإستلال، وضمان الجودة، التعليم المستمر، فضلاً عن لجنة لضمان جودة الأسئلة. وقد أكد السيد عميد الكلية على أهمية نشر بحوث طلبة الدراسات العليا في المستوعبات العالمية وتشكيل لجنة لمتابعة هذا الموضوع.

 

 

وفي ختام الاجتماع أستمع الدكتور أمين العلواني إلى أراء الأساتذة ومقترحاتهم التطويرية، وتمت التوصية بعقد الاجتماع الدوري للمجلس شهريا لمتابعة قضايا الفرع ومناقشة المستجدات لاسيما في الجوانب العلمية لطلبة الدراسات الأولية والعليا.

 

Comments are disabled.