في إطار الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد

 

عقد السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني المحترم يوم الأحد الموافق الثالث من شهر أيلول الجاري اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس في فرع الطب بالكلية بحضور كلاً من السيد رئيس الفرع الأستاذ الدكتور معتز فوزي حسين والسيد مقرر الفرع الأستاذ الدكتور محمد وهيب سلمان.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الجوانب أهمها متطلبات الدراسات الأولية وبحث عملية تدريب الطلبة داخل المستشفى التعليمي بدائرة مدينة الطب عن طريق التنسيق المباشر وتواصل أساتذة الفرع مع الملاكات الطبية في المستشفى.

 

كما وتطرق الاجتماع في طياته أيضاً إلى أهمية دعم الجانب العلمي ورفده بكل المتطلبات والاحتياجات اللازمة لديمومة تألق وعطاء الفروع العلمية لاسيما فرع الطب الحافل بالإنجازات العلمية لرواده، والتأكيد على الرصانة العلمية للبحوث المنجزة من قبل باحثي الفرع والعمل على التنسيق مع الأساتذة الخارجيين في عملية النشر لتلك البحوث وتأسيس علاقات وشراكات خارجية مع الجامعات العالمية المرموقة.

 

وفي ختام الاجتماع أستمع السيد عميد الكلية إلى أراء الأساتذة ومقترحاتهم التطويرية، وتمت التوصية بعقد الاجتماع الدوري للمجلس شهريا لمناقشة كافة المستجدات والأمور الإيجابية والسلبية ان وجدت ووضع الحلول المناسبة لها لاسيما الجانب العلمي لطلبة الدراسات الأولية والعليا.

Comments are disabled.