في إطار الدعم المستمر من جانب رئاسة جامعة بغداد لكلية الطب، زار السيد رئيس جامعة بغداد المحترم الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي كلية الطب للوقوف على خطة الإعمار التي تبتنها عمادة الكلية، والمتضمنة خطة تأهيل متكاملة لجميع مرافق وبنايات الكلية.

 

وقد كان في استقبال السيد رئيس الجامعة السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني ودار حوار عن أبرز التحديات والمشاكل الفنية، وقد شملت الزيارة جولة للجانب الأيمن من مبنى عمادة كلية الطب استعدادا لبدء حملة الإعمار فيه، إلى جانب زيارة الجانب الأيسر من المبنى للاطلاع على إنشاءات الأعمال فيه تحضيراً للافتتاح المرتقب.

 

وتأتي هذه الزيارة على أثر اجتماع التقى فيه السيد عميد كلية الطب مع وفد من قسم الإعمار والمشاريع في جامعة بغداد بهدف تسريع خطى الإعمار في هذا الصرح الأكاديمي العريق، والتي تسير بدعم من عمادة الكلية ورئاسة جامعة بغداد.

 

ويشار إلى أن كلية الطب جامعة بغداد شهدت قفزات كبيرة في مجالات البحوث والدراسات الأكاديمية والمؤتمرات العلمية والاختراعات الطبية التي يقدمها أساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا فيها، إلى جانب مخرجات الكلية المتمثلة بأطباء يشهد لهم في عملهم كونهم إحدى مشاريع هذه الكلية الرائدة في مجملها.

Comments are disabled.