عقد السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني في مكتبه بمقر عمادة الكلية اجتماعا مع عدد من مسؤولي قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي وأعضاء اللجنة الهندسية في قسم الاعمار والمشاريع في جامعة بغداد ومسؤولي وأعضاء الشعب والوحدات الخاصة بجودة المختبرات يوم الأحد الموافق الثاني من نيسان الجاري. 

 

وحضر الاجتماع كلاً من م. د. تحسين مزهر الساعدي معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية، و أ. م. د. لمى العبيدي مسؤولة شعبة جودة المختبرات/ قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي بجامعة بغداد، ومسؤولي اللجان المشرفة على عمل كشف تأهيل وصيانة غرفة المجهر الإلكتروني، فضلاً عن مسؤولي وأعضاء شعب ضمان الجودة وتقويم الأداء والقانونية والهندسية ووحدة جودة المختبرات في كلية الطب.

 

وبحث الاجتماع واقع المختبرات في فرع التشريح وأهم المعوقات التي تواجه عملها وسبل تأهيلها، وآلية الاستفادة القصوى من خدماتها في مجالات البحث العلمي لجميع باحثي الكلية وتشكيلات جامعة بغداد. كما وخلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات المهمة التي من شأنها تطوير المختبرات، وكذلك تفعيل عمل المجهرين الماسح والنافذ في مختبر المجهر الإلكتروني، وبما يحقق بيئة عمل مثالية.

Comments are disabled.