حققت كلية الطب جامعة بغداد منجز رياضي طلابي بإحراز المركز الأول وكأس بطولة جامعة بغداد لألعاب القوى فئة الطالبات لجامعة بغداد والتي انطلقت فعالياتها الرياضية على ملاعب التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد يوم الثلاثاء 28/2/2023.

 

وتضمنت البطولة تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية للطلاب والطالبات في ألعاب القوى تصدر فيها طلبة الكلية المراكز المتقدمة.

 

 وكان المركز الثالث في فعالية الوثب العالي من نصيب الطالبة دانيا باسم من المرحلة الثانية، والمركز الثاني في فعالية رمي الرمح للطالب أسامة أحمد من المرحلة الثانية، والمركز الثاني فعالية الوثب الثلاثي للطالبة رند هيثم من المرحلة الثانية.

 

كما أحزرت المركز الأول في فعالية الوثب الطويل، والمركز الثاني فعالية جري 200م الطالبة قمر أحمد من المرحلة الثانية، والمركز الأول فعالية ٤٠٠م جري، والمركز الثالث في فعالية رمي القرص الطالبة نور داود سلمان المرحلة الرابعة

 

 وقد حصلت الطالبة سدن داود سلمان من المرحلة الرابعة المركز الأول في فعالية ٨٠٠ م جري وأيضًا المركز الثاني ١٠٠م جري، وحصل الطالب علي حامِد من المرحلة الرابعة على المركز الثالث في فعالية الوثب الطويل.

Comments are disabled.