لتعزيز أواصر التآخي والتكافل المجتمعي.. رئيس جامعة بغداد يشارك الطلبة المتطوعين فرحتهم بزيارة البازار الخيري

 

تعزيزاً لأواصر التآخي والتكافل المجتمعي وتمكين الأعمال الخيرية، قام السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي بزيارة البازار الخيري الذي احتضنت فعالياته المتنوعة الجادة الرئيسة في دائرة مدينة الطب المؤدية إلى كليتي الطب وطب الأسنان في جامعة بغداد.

 

وأفتتح البازار الخيري من قبل فريق تطوعي طلابي من مختلف الكليات والجامعات وبالتنسيق مع الفريق التطوعي في كلية الطب جامعة بغداد. وبدأت فعالياته الخيرية بتنظيم البازار الأول صباح يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من كانون الأول والذي أستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

 

وحضي البازار بزيارة العديد من الشخصيات العلمية والأكاديمية المرموقة التي عبرت عن دعمها ومساندتها لمثل هكذا مبادرات خيرية واثنت على جهود القائمين على تنظيمها وأثرهم الفاعل في تقديم الدعم وتحسين واقع المجتمع وعلى أكثر من صعيد.

 

ويشار إلى أن الفريق التطوعي للبازار الخيري فريق مستقل يعتمد في مصادر تمويله على تبرعات الطلبة والبازارات الخيرية، وتشمل فعالياته وأعماله الخيرية أغلب محافظات العراق، ويهدف من خلالها إلى مساعدة أكبر عدد من أبناء المجتمع.

 

ويعمل الفريق على تنظيم حملات مختلفة منها توفير العمليات الطبية والأدوية والعلاجات للمرضى، وتوفير مشاريع عمل للعاطلين، وحملات للنازحين ودور الأيتام، فضلاً عن حملات للسلة الغذائية والملابس وتوفير المتطلبات الدراسية لطلبة السادس الاعدادي.

 

Comments are disabled.