برعاية السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم وإشراف السيد رئيس جامعة بغداد المحترم الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي أقامت كلية الطب جامعة بغداد حفل ترديد القسم الطبي لخريجي الدورة الحادية والتسعين يوم الخميس الموافق ا / كانون الأول 2022.

 

وحضر حفل ترديد القسم الطبي الذي نظمت فعالياته في قاعة المؤتمرات في الكلية كلاً من السادة وزير الصحة الأستاذ الدكتور صالح مهدي الحسناوي والمديرين العامين في وزارة الصحة ودائرة مدينة الطب، ورئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية وعمداء الكليات الطبية، ونقيب الصيادلة وجمع من التدريسيين والطلبة الخريجين وذويهم.

 

وألقيت في الحفل كلمة للسيد وزير التعليم العالي أكد فيها على التزام جودة التعليم واستكمال متطلبات الاعتماد العالمي، وأوضح أن الوزارة تعاملت بمسؤولية مع التحديات والمؤشر الكمي لأعداد الطلبة القادمين من الدراسة الإعدادية ووفرت لهم بيئة منظمة للتنافس والقبول في المجموعة الطبية.

 

كما وبارك العديد من السادة ضيوف الحفل خلال كلماتهم عمادة كلية الطب وتدريسيها بتخرج هذه الكوكبة من الأطباء الجدد ومتمنين لهم حياة مهنية مكللة بالنجاح وخدمة أبناء مجتمعنا الكريم.

 

وتخلل الحفل ترديد العديد من الفعاليات وعروض مسرحية توعوية وأفلام وثائقية عن المسيرة الخالدة لأم الكليات الطبية وحملات الاعمار الشاملة التي تشهدها للمباني والبنى التحتية فيها.

 

واختتمت فعاليات الحفل بترديد القسم الطبي من قبل السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني مع الأطباء الخريجين، وتلاوة قرار منح الشهادة والأمر الجامعي من قبل السيدة مديرة التسجيل الدكتورة سمارة موفق علي، ومن ثم توزيع الهدايا على الخريجين الأوائل.

 

وعلى هامش الحفل قام السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بافتتاح عدد من المباني والقاعات الذكية ومختبرات المهارات السريرية التي تم إنجازها وإعادة تأهيلها ضمن الحملة العمرانية، ولقاء السادة أعضاء مجلس الكلية في مبنى عمادتها. 

Comments are disabled.