في حفل التخرج المركزي ال (65) لجامعة بغداد..

كوكبة من خريجي كلية الطب.. تزين راياتهم العلمية والمعرفية سماء الحفل

 

زينت رايات كوكبة من الأطباء الخريجين في كلية الطب جامعة بغداد للعام الدراسي 2021-2022، سماء العلم والمعرفة بحفل التخرج السنوي المركزي لجامعة بغداد. راية شامخة حلقت مرفرفة بسواعد الأطباء الجدد من خريجي كلية الطب جامعة بغداد لتنطلق منتهجة بعلمها ومعارفها الطبية مسارات عمل جديدة ومتطورة خدمة لأبناء مجتمعنا الكريم.

 

وبدلالة هذه الراية ورمزيتها العلمية العريقة شاركت كلية الطب في فعاليات الحفل المركزي الذي احتضنته كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد بوفدها المتمثل بالسيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني والسيدة معاونة عميد الكلية للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي وعدد من السيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الكلية.

 

ونظمت فعاليات الحفل المركزي المقام تحت شعار (بالعلم تبنى الأوطان) بحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والسيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي ورعايتهم الكريمة للحفل وذلك مساء يوم الخميس الموافق العاشر من تشرين الثاني الجاري.

 

وشهد حفل التخرج السنوي المركزي لجامعة بغداد حضور نخب من الأكاديميين ورؤساء الجامعات العراقية وعمداء الكليات المشاركة في الحفل، وتنظيم عدد من الفعاليات التي نالت اعجاب الحاضرين، والقاء كلمات التهنئة للطلبة الخريجين وتكريم الأوائل منهم على تشكيلات الجامعة.

Comments are disabled.