كرمت عمادة كلية الطب جامعة بغداد متمثلة بالسيدة معاونة عميد الكلية للشؤون العلمية وشؤون الطلبة ورئاسة وأعضاء فرع الأحياء المجهرية الدكتور جبار رسن زنكور العتابي أستاذ مادة الطفيليات في الكلية، وذلك بإهداء الهدايا الرمزية المعبرة عن الإعتزار والمحبة والتقدير له بمناسبة إحالته إلى التقاعد.

 

والدكتور جبار العتابي من مواليد 1954، حائز على شهاداتي البكالوريوس والماجستير في الطب البيطري من جامعة بغداد باختصاص الطفيليات، ونال شهادة الدكتوراه في الأحياء المجهرية من كلية الطب حامعة بغداد عام 2006، وشارك في في التدريس والإشراف على العديد من الرسائل والأطاريح الجامعية في مجال تخصصه، وله العديد من الإسهامات العلمية داخل وخارج القطر.

 

وفي ذات السياق كرم السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني المنتسبة خالدة محمود نجم بمناسبة بلوغها السن القانوني والإحالة إلى التقاعد.

 

وتم منح الست (أم سنان) كتاب شكر وتقدير لجهودها المتميزةً وإخلاصا لما تتمتع به من سمعة ومهنية عالية خلال مسيرتها الوظيفية على مدى خمسة وعشرين عاماً في العمل بوحدة الصادرة والواردة بشعبة الموارد البشرية في الكلية.

Comments are disabled.