قريباً جداً بإطلالة جديدةً.. كلية الطب على موعد الافتتاح..  لبوابة منبع الرواد.. وقلعة العلوم الطبية..

الإعلان عن نسب إنجاز متقدمة تشارف على الانتهاء…  في حملة إعمار فرع الفيزيولوجي في الكلية..

 

برعاية جامعة بغداد متمثلة برئيسها الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي وإشراف مدير قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الأستاذ الدكتور حاتم خليفة بريسم، وجهود نخبة من المهندسين المقيمين في الكلية، فضلاً عن عمادة الكلية التي دأبت على نكران الذات والتفاني في عملها بلا حساب، انطلقت فصول الحملة العمرانية الكبرى في كلية الطب جامعة بغداد.

 

وبمناسبة قرب الافتتاح لبوابة هذا الصرح العلمي العريق أدلى السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني بتصريح عن حملة الإعمار التي تشهدها كلية الطب جامعة بغداد في فرع الفيزيولوجي ببناية التشريح التي أوشكت على الانتهاء بنسب متقدمة تجاوزت التسعين في المئة.

 

وجاء تصريح السيد عميد الكلية خلال زيارة لفرع الفيزيولوجي واللقاء بالسيد رئيس الفرع الأستاذ الدكتور نجيب حسن محمد وذلك يوم الأحد الموافق السادس من تشرين الثاني الجاري.

 

وقام كلاً من السيد عميد الكلية ورئيس فرع الفيزيولوجي بجولة تفقدية في أروقة الفرع لمتابعة سير أعمال التأهيل التي شملت الردهة الرئيسية للفرع والمرافق الخدمية وغرف رئاسة الفرع وأعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين.

 

كما شملت الجولة القيام بزيارة بوابة الاستعلامات الخارجية للكلية والاطلاع على اعمال الإنشاء والتأهيل فيها والتي شهدت أيضاً حملة كبرى لإعادة الوجه الحضاري اللائق لبوابة منبع العلماء ورواد الطب العراقي لتستقبل منتسبيها وطلبتها بإطلالة جديدة تليق بسمعتهم وسمعة هذه المؤسسة العريقة كلية الطب جامعة بغداد.

Comments are disabled.