السيد عميد كلية الطب يدعو خلال اجتماع مع الملاكات المتقدمة..

 لديمومة التواصل وتنسيق الجهود المشتركة 

عقد السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني اجتماعا مع الملاكات المتقدمة في الكلية يوم الأربعاء الموافق الثاني من تشرين الثاني الجاري.

 

وأستهل الاجتماع بكلمة للسيد عميد الكلية رحب فيها بالسيدات والسادة مسؤولي الشعب والوحدات العلمية والإدارية في الكلية وأشاد بجهودهم المتميزة المبذولة والعاملين معهم من أعضاء الهيئة الفنية والإدارية في الكلية.

 

وبحث الاجتماع سير مجريات العمل وتنظيم الجوانب الإدارية والمخاطبات الرسمية وسرعة الاستجابة بتطبيق الإجراءات وبرنامج الأتمتة الإلكترونية الحديثة لتأمين سير الإجراءات والاعمال بشكل آلي دقيق.

 

كما تطرق المجتمعون إلى إبداء آرائهم وملاحظاتهم حول جملة من القضايا التي تخص مهام عملهم وأليات تطويره، وتقديم المقترحات التي من شانها ان تسهم في الارتقاء والنهوض بالمستوى العلمي والخدمي في الكلية.  

 

وفي ختام الاجتماع دعا الدكتور أمين العلوني إلى ديمومة التواصل وتنسيق الجهود المشتركة بين التشكيلات، وأكد على دعم الكلية لجميع منتسبيها وتذليل العقبات والصعاب أن وجدت.

 

ويشار إلى أن الدكتور أمين العلواني الذي تسنم مهام منصبة عميدا للكلية مطلع العام الدراسي الجديد قام بعقد سلسلة من الاجتماعات الدورية في الأسبوع الجاري مع أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية لاستعراض سائر جوانب العمل في الكلية.

Comments are disabled.