التقى السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني، مع معالي وزير الصحة العراقي الدكتور هاني موسى العقابي، في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة صباح يوم الخميس الموافق الثالث عشر من تشرين الأول الجاري.

 

وحضر اللقاء السيد الوكيل الإداري لوزارة الصحة ومدير عام دائرة التفتيش ومدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات في الوزارة.

 

وتم بحث تعزيز العلاقات والتعاون العلمي ومناقشة الملفات المشتركة بين الجانبين، وأهمها إيجاد الحلول للأبنية المشتركة مع دائرة الطب العدلي، وموضوع رفد الكلية بأطباء جدد للفروع الأساسية، وذلك لاحتياج الكلية للملاكات الطبية.

 

وفي هذا الصدد، أشار السيد وزير الصحة إلى حرص الوزارة على تقديم الدعم الكامل لكلية الطب جامعة بغداد، والعمل على إيجاد الحلول اللازمة بالسرعة الممكنة، والعمل على اكمال إجراءات نقل الخدمات للأطباء، وقام بزيارة الكلية بشكل مباشر والاطلاع على أعمال التأهيل والترميم الجارية في الكلية والأماكن المشتركة.

 

هذا ورافق السيد وزير الصحة في زيارته لكلية الطب كلاً من السيدين مدير المشاريع والخدمات الهندسية ومدير دائرة الطب العدلي.

Comments are disabled.