شارك المدرس الدكتور فلاح كريم التدريسي في فرع طب الأسرة بكلية الطب جامعة بغداد في فعاليات الورشة التدريبية التي أقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي-جهاز الاشراف والتقويم العلمي بالتعاون مع هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة للفترة 22-23 /8/ 2022.

 

وتضمنت الورشة التدريبية المكثفة التي تم إدارتها من قبل الأستاذ الدكتور صبيح عباس حسن المشهداني رئيس لجنة تقييم وتحليل نتائج الامتحان التقويمي-جهاز الإشراف والتقويم العلمي-وزارة التعليم العالي والبحث العلمي محاضرات عن مفاهيم ومبادئ في القياس والتقويم.

 

وبحثت الورشة التدريبية التي شارك فيها نخبة من تدريسيي الكليات الطبية أنواع الاختبارات وصياغة الاختبارات المعرفية واجراءات ضمان الجودة، وجمع البيانات والتحليل بالطريقة الكلاسيكية والحديثة، فضلاُ عن استخلاص القرارات والتغذية الراجعة للطالب والتدريسي والمنهاج“. 2-

 

وهدفت الورشة التدريبية المكثفة إلى إعداد وتدريب المقيمين على أساليب القياس والتقويم للمعلومات، وتصميم الاختبار الوطني وتحليل نواتجه لتزويد التغذية الراجعة للطلبة والتدريسيين ومصممي المناهج، وانتاج التحليل للبيانات الخاصة بالامتحان التقويمي لسنة 2022.

Comments are disabled.