بمناسبة انتهاء العام الدراسي ..

الدكتور الشالجي يشيد بأداء منتسبي الكلية ويستهجن الإساءة والتشهير بهم

أشاد السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي بأداء منتسبي الكلية وملاكاتها العلمية والإدارية العليا، وجاء ذلك خلال اجتماعه بمنتسبي الكلية بحضور السيد معاون عميد الكلية للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني يوم الخميس الموافق الثلاثين من حزيران الجاري.

 

ورحب السيد عميد الكلية في بداية الاجتماع بالحضور وأعرب عن شكره وتقديره لهم لجهودهم المبذولة وتفانيهم في أداء مهام عملهم واتمام العام الدراسي بنجاح. كما أستهجن الدكتور الشالجي الحملة المسعورة التي تقودها جهات مجهولة وأشخاصاً مسيئين عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة والنيل من أعضاء الهيئة التدريسية والملاكات الإدارية العليا ومنتسبي الكلية المتميزين، ومحاولة التشهير بهم بافتراءات وأكاذيب تجانب الصواب وتبتعد عن الحقيقة الناصعة لهؤلاء المبدعين والمخلصين لمؤسستهم الأكاديمية ووطنهم العزيز.

 

وأكد الدكتور الشالجي أن عمادة الكلية أوعزت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتواصل مع الجهات العليا في الجامعة والمؤسسات الأمنية ذات العلاقة لمتابعة هؤلاء الضالين والوصول لهم وتسليمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل وفق القانون جراء أعمالهم المشينة.

 

وفي ختام اللقاء أكد السيد العميد أن أبواب عمادة الكلية مفتوحة للجميع دون استثناء للنظر في احتياجاتهم ومتطلباتهم ومتابعة شؤونهم وبشكل يومي متواصل، كما وبشر المنتسبين من المحاضرين وأصحاب الأجور اليومية إلى تحويلهم إلى عقود ضمن قرار 315 والعمل لتثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم للكلية عن طريق المتابعة الحثيثة مع الجهات العليا في جامعة بغداد.

Comments are disabled.