أستقبلت عمادة كلية الطب جامعة بغداد صباح يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر حزيران الجاري اللجنة المركزية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمراقبة الخدمات المقدمة للطلاب خلال مدة الامتحانات النهائية متمثلة بالسيد رئيس اللجنة الفرعية المشرفة على مراقبة خدمات المجموعة الطبية المهندس عقيل ثامر محمد المهندس في دائرة الاعمار والمشاريع بالوزارة.

 

وقام السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي والسيد معاون عميد الكلية للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور امين عبد الحسن مانع العلواني باصطحاب رئيس اللجنة بجولة ميدانية في أروقة الكلية شملت زيارة القاعات الامتحانية واللجنة المركزية المشرفة على سير عملية الامتحان.

 

والتقى السيد رئيس اللجنة الفرعية مسؤولي الخدمات والصيانة في الكلية للإطلاع على مستوى الخدمات والاستفسار منهم عن احتياجات الكلية والعمل على تذليل العقبات التي تواجه عملهم اثناء فترة الامتحانات وتوفير الدعم للملاكات الهندسية والخدمية في الكلية.

 

كما أثنى على مستوى الخدمات المتميزة التي وفرتها الكلية لمتطلبات العملية الامتحانية ومتابعتها تجهيز الكهرباء والتكييف والخدمات المتكاملة للطلبة واللجان الامتحانية.

Comments are disabled.