رغم الظروف الجوية الطارئة.. عمادة كلية الطب تتابع ميدانيا أحوال المنتسبين وطلبة الكلية

دأبت عمادة كلية الطب جامعة بغداد والهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية على الإلتزام بالتعليمات الوزارية والضوابط الجامعية والدوام الحضوري وذلك رغم الظروف الطارئة والتي تمثلت بسوء الحالة الجوية وتصاعد الغبار الكثيف صباح اليوم الأثنين الموافق 16-5-2022.

وقد قامت عمادة كلية الطب متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي والسادة معاوني عميد الكلية للشؤون الإدارية والشؤون العلمية وشؤون الطلبة بالدوام واجراء الجولات الميدانية في الفروع العلمية والأقسام والإدارية للإطلاع على سير الدوام وحالة منتسبي الكلية والأطمئنان عليهم.

كما ألتقى عميد الكلية بعدد من الطلبة المتقدمين لإجراء الامتحان التنافسي وامتحان معادلة الشهادة والتي كان من المقرر اجراء الاختبارات لها صباح اليوم وتم تأجيله بقرار صادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقام بالترحيب بهم ومعرباً عن الأسف لعملية التأجيل وحضورهم في هذه الظروف الجوية السيئة.

كما وجه الدكتور الشالجي بتشكيل فريق يشرف على عمليات التنظيف والأدامة لمرافق الكلية برئاسة المعاون الإداري للكلية الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن العلواني والعمل على المباشرة بعمليات الصيانة والإدامة فور تحسن الظروف الجوية.

Comments are disabled.