شاركت شعبة الإعلام والعلاقات العامة في كلية الطب جامعة بغداد في الاجتماع الدوري لمسؤولي الشعب والوحدات الإعلامية لتشكيلات الجامعة والتي عقدت اعماله في جامعة بغداد بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور سرمد فؤاد جابر ورئاسة مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد المدرس إبراهيم خلف جاسم يوم الثلاثاء المصادف 25/1/2022.

 

و ناقش الاجتماع الذي حضره السيد حسن تأويل الموسوي مسؤول وحدة الإعلام ممثلاُ عن شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية جملة من القضايا المتعلقة بكيفية النهوض بالإعلام الجامعي.

 

وخرج الاجتماع بتوصيات تضمنت توجيه دعوة لعمادات الكليات والمعاهد والمراكز بضرورة توفير مستلزمات النهوض بواقع الشعب والوحدات الإعلامية، وتخصيص مبالغ مالية لشراء بعض المعدات كالكاميرات الحديثة، فضلاً عن ضرورة تزويد قسم الإعلام بمراكز الجامعة بمقاطع فيديوية تتناول موضوعات منوعة عن واقع الكليات والتشكيلات بصورة عامة.

 

كما أكد  السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة  في الجامعة على أهمية زج جميع موظفي الوحدات الإعلامية بدورات تعمل على تطوير مهاراتهم بشتى المجالات، وتبني قسم الإعلام إقامة دورات تطويرية بالتعاون مع الفضائيات العراقية وكليتي الفنون الجميلة وكلية الإعلام للإرتقاء بالواقع الإعلامي لجامعتنا.

Comments are disabled.