أقامت كلية الطب جامعة بغداد برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم مراسيم ترديد القسم الطبي ( الدورة التسعون ) من تخرج طلبتها على قاعة المؤتمرات الكبرى في الكلية يوم الخميس الموافق 13 / 1 / 2022.

 

وحضر الحفل كلا من معالي وزير الصحة العراقية الدكتور هاني موسى بدر العقابي المحترم والسيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم و نخبة من عمداء الكليات ورؤساء الدوائر والنقابات والمجالس الطبية العراقية.

 

وبدأت مراسيم الاداء بالترحيب بالحضور وترديد النشيد الوطني و تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الكلية ومن ثم عرض فلم وثائقي عن تاريخ تأسيس الكلية وأبرز روادها ومعالمها الحضارية والتاريخية.

 

وتضمن الحفل القاء الكلمات الترحيبية التي اشادت بتاريخ الكلية العريق والملاكات التدريسية وطلبة الكلية، ومن ثم تقديم الهدايا التقديرية من عمادة الكلية للسادة الضيوف الحاضرين في الحفل، وأساتذة الكلية وعائلات المتوفين منهم، عرفانا لأثرهم وجهودهم  العلمية والانسانية الكريمة، فضلاً عن تكريم الطلبة الأوائل على الكلية. 

 

 كما شهد الحفل ترديد القسم الطبي الموحد من قبل السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي للطلبة وتلاوة قرار منح الشهادة والأمر الجامعي من قبل السيدة مديرة شعبة تسجيل الطلبة الدكتورة سماره موفق.

Comments are disabled.