نظمت كلية الطب جامعة بغداد حفل ترحيبي للطلاب الجدد المقبولين في الكلية للعام الدراسي الجديد 2021-2022، على قاعة المؤتمرات الكبرى في الكلية يوم الأثنين المصادف 27/12/2021، بحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي والسيدة معاونة العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة هيفاء سلمان الحديثي.

 

وألقى الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي عميد الكلية كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد وتطرق إلى نبذة تاريخية عن تأسيس الكلية وأهم روادها، كما أشار إلى أهمية أعضاء الهيئة التدريسية وأثرهم في اعداد الطالب وتأهيله علمياً. واختتمت الكلمة بالدعاء والأمنيات للطلبة الجدد بالتوفيق والنجاح في عامهم الدراسي الأول في الكلية.

 

وتضمن الحفل القاء عدد من المحاضرات التعريفية من قبل اعضاء الهيئة التدريسية وممثلي المراحل الدراسية  ومنها   أ. د منال كمال رشيد مسؤولة السنة للمرحلة الاولى، ومحاضرة ل م. م. ايلاف عايد جبر مسؤولة وحدة أبن سينا عن الموقع الالكتروني التفاعلي INLE ، ومحاضرة عن الاخلاق الطبية القيت من قبل  الدكتور نبيل غازي هاشم ، فضلاً عن  شرح وحدات المرحلة الأولى من قبل ممثلي المرحلة الثانية، والقيام بجولة للطلبة لاطلاعهم على معالم الكلية وأروقتها.

Comments are disabled.