أستقبل عميد كلية الطب في جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي صباح يوم الاثنين الموافق الأول من تشرين الثاني 2021 الأستاذ الدكتور إيمان نويهض  عميد كلية الصحة العامة الأسبق في الجامعة الأمريكية ببيروت.

 

وحضر لقاء الوفد الزائر الذي ضم السيدة هلن سماحه نويهض نقيبة المهن التمريضية السابقة في لبنان (2012 – 2015 ) الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني معاون عميد  كلية الطب للشؤون الإدارية والاستاذ الدكتور فارس اللامي رئيس فرع الصحة العامة والأستاذ الدكتور غسان ثابت رئيس فرع الفيزيولوجي والأستاذ الدكتور كفاح حمدان عبد الغفور مدير وحدة التعليم الطبي.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء السبل الكفيلة بتطوير العلاقات الثقافية والبحثية المشتركة بين المؤسستين الاكاديميتين العراقية والامريكية لديمومة عملية النجاح والتقدم العلمي التي تشهدها الكلية، وكذلك العمل على تحسين جودة الاداء وإنجاز معايير الاعتماد ومتطلبات الحصول على الاعتمادية الدولية.

 

وشهد اللقاء تكريم الوفد الزائر بدرع الكلية تقديراً لزيارتهم الكريمة وتم بعدها اصطحابهم من قبل الأستاذ الدكتور فارس اللامي رئيس فرع الصحة العامة في الكلية بجولة تفقدية في أروقة الكلية لمشاهدة معالمها الأثرية التي يمتد عمر البعض منها لما يقارب المئة عام.

Comments are disabled.