تشرفت كلية الطب في جامعة بغداد وضمن الجهود الطيبة والمباركة للسيد رئيس الجامعة  وحرصه على متابعة سير العلمية التعليمية الإلكترونية بتشكيلات الجامعة في ظل جائحة كورونا، قام الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي رئيس جامعة بغداد بدخول غرفة المتابعة المركزية للصفوف والمحاضرات الإلكترونية في الكلية عن طريق تطبيقات التواصل الإلكتروني يوم الأربعاء الموافق 19-آيار 2021.

 

 وقدمت عمادة كلية الطب متمثلة بكلاً من الأستاذ الدكتورة هيفاء سلمان عبد الرحيم معاون عميد الكلية للشؤون العلمية وشؤون الطلبة ومسؤولي وحدة أبن سينا في الكلية نبذة تعريفية عن الدروس الإلكترونية المقدمة للطلبة في الدراسات الاولية والعليا وآلية المتابعة، فضلاً عن استعدادات الكلية وإجراءات الصحة والسلامة الوقائية المعتمدة في الكلية.

 

وقد تم اختيار احدى محاضرات الدراسات العليا للأستاذ الدكتور باسل عويد في فرع الكيمياء الحياتية وتم الدخول المباشر من قبل السيد رئيس الجامعة والمساعد العلمي  ومدير مركز أبن سينا الدكتور محمد صادق.

 

 ورأى السادة الزائرين للغرفة الدراسية الإلكترونية مشاركة وتفاعلاً رائعاً بين الطلبة وأستاذ المادة الدراسية ومشاركة الكاميرات. كما لاقت غرفة المتابعة المركزية لكلية الطب اعجابا من قبل رئيس الجامعة كونها تحتوي على الصفوف الالكترونية للدراسات الاولية والدراسات العليا كافة.

 

Comments are disabled.