أنطلاق فعاليات المهرجان السنوي للوحدة الرياضية
 

بالتزامن مع الاحتفالات الطلابية وبرعاية السيد عميد كلية طب بغداد أ.د. “علي الشالجي ” اقامت وحدة النشاط الرياضي والفني في الكلية المهرجان السنوي وعلى ملعب الوحدة الرياضية افتتح المهرجان بمباراة نهائية لخماسي كرة القدم جمعت فريقي المرحلتين الثالثة والخامسة وبعدد فرق مشاركة تجاوز (28) فريقاً رياضياً .
وتخلل المهرجان المقام على مدى يومين افتتاح معرض للفنون التشكلية واللوحات الفنية المرسومة بأنامل مبدعيها من اطباء المستقبل والمعبرة عن القيم الفنية والجمالية في مجتمعنا وهي حالة بينت المخزون الفكري والفني الكبير لهذه الشرائح الطلابية الكريمة الساعية لخوض غمار الحياة العملية مستقبلاً وهي متسلحة بالعلم والفن الاصيل .
والمعرض الفني تم افتتاحة من قبل أ.م.د “عايدة رشيد ” معاون العميد لشؤؤن الطلبة والاستاذ الدكتور “سالم رشيد ” مدير الوحدة الرياضية والفنية .
وفي ختام المهرجان تم تكريم الطلبة الحائزين على مراكز متقدمة في البطولات الجامعية من قبل عمادة الكلية .

عميد الكلية يكرم المسؤول الإعلامي
(مبروك للزملاء في وحدة الإعلام والمعلوماتية تكريمنا من قبل السيد عميد الكلية المحترم بميدالية الابداع والتميزلدور الاعلام في تغطية الانشطة والفعاليات العلمية..وبدوري اهدي هذا التكريم لكافة الاخوة في الوحدة لجهودهم المباركة في تطوير عمل الوحدة والوصول بها الى الجانب المثالي ).

                                                         

                                                        

                                                        

                                                     
 
                                                    

                                                   

                                                      

Comments are disabled.