شؤون المواطنين

رعاية مصالح المواطنين من خلال استثمار الاليات العلمية والتقنية لتأسيس عمل يخلق روح الثقة ويعزز شكل العلاقة الوثيقة بين المواطن والجامعة في اطار من الموضوعية والشفافية والاحترام المتبادل لايجاد الحلول المناسبة لهم .

الهيكلية

ترتبط عمل الشعبة بالسيد رئيس الجامعة المحترم مباشرة وتتكون من :

وحدة حكومة المواطن الالكترونية .

                                                                           وترتبط وحدة شؤون المواطنين بالسيد عميد الكلية المحترم

اهداف وحدة شؤون المواطنين :

العمل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين المتعلقة بالجامعة .

الاتصال والتواصل المباشر والمستمر مع جميع الجهات ذات العلاقة التي تخص الطلبات المقدمة للجامعة

العمل على تعزيز قيم النزاهة والشفافية بما يخص كافة شؤون المواطنين التي تتعلق بالجامعة .

اهم اعمال وحدة شؤون المواطنين

استقبال المواطنين والاصغاء الى شكواهم وتوجيههم الى الجهات التي تخص طلبهم .

استلام جميع الطلبات الموجهة الى السيد العميد وعرضها عليه لبيان رأيه فيها .

الاشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد .

الزيارات الميدانية للكليات والاقسام الداخلية .

ادخال طلبات المواطنين المنجزة وفق نظام الكتروني في برنامج حكومة المواطن الالكترونية .

الاتصال مع المواطن حول الاجراء التخذ بصدد طلبه او شكواه عن طريق الهاتف او الايميل او المراجعة .

مخاطبة الاقسام العلمية والادارية و المراكز فيما يتعلق بالطلب الخاص بالمواطن او بيان الرأي بشأنه .

استلام طلبات المواطنين عن طريق اليد او الايميل الخاص بوحدة الشؤون المواطنين واحالتها الى الجهات ذات العلاقة .

النظر في مقترحات المواطنين التي تخص عمل الطكلية وكيفية تطويرها

الية تقديم الطلب :

كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة ومفهومة مع مراعاة تحديد موضوع الطلب وعنوانه .

كتابة الاسم الثلاثي ومكان عمل المرسل ورقم هاتفه والبريد الالكتروني حتى يتسنى لنا الاجابة .

يكون ارسال الطلبات على ايميل وحدة شؤون المواطنين او تقديم الطلب يدويا

يكون الاتصال من خلال رقم الهاتف الخاصة بالوحدة وفي اثناء وقت الدوام الرسمي .

تهمل الطلبات التي لا تحمل الاسم الصريح ورقم الهاتف .

البريد الرسمي للوحدة [email protected]