1-ايفاد الاستاذ الدكتور محي كاظم وناس عميد كلية الطب الى المملكة الاردنـــــــــــية الهاشمية لحضور ورشة عمل التعليم الطبي في العراق التي تنظمها  منظمة الصحة العالمية في عمان.
2-ايفاد الاستاذ المساعد الدكتورة نريمان فهمي احمد عزت التدريسية في كليتنا / فرع طب الاطفال الى دولة الامارات العربية المتحدة – الشارقة لحضور المؤتمر السابع لجمعية الاطباء العراقيين العالمية .
3-ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور سعد داخل فرحان التدريسي في كليتنا / فرع الجراحة الى فرنسا – باريس للمشاركة في مؤتمر الجمعية الاوربية للجراحة البولية .
4-ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور فارس حسن صبر اللامي التدريس في كليتنا ورئيس فرع طب المجتمع الى الولايات المتحدة الامريكية / جورجيا لحضور المؤتمر العالي للوبائيات والمشاركة في اجتماع للمشرفين على البرامج في دول العالم .
5-ايفاد الاستاذ الدكتورة سلمى عباس الحداد التدريسية في كليتنا ورئيســــة فرع طب الاطفال  والاستاذ المساعد الدكتور مازن فيصل التدريـــــــــسي في كليتنا/ فرع طب الاطفال الى تركيا – انقرة للمشاركة فـــــــــي الدورة المتقدمة حول العناية التلطيفية لمرضى السرطان والاجتماع الرابع للجمعية الامريكية لعلم الاورام الســـــــــــريرية بالتعاون مع وزارة الصحة التركية .
6-ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور نعمان نافع حميد الحمداني التدريسي في كليتنا فرع طب الاطفال الى تركيا لحضور ورشة عمل حول الخدمات المقدمة لحديثي الولادة اثناء وبعد الحرب والمؤتمر السنوي لجمعية اطباء حديثي الولادة التركية .
ايفاد الدكتور عبد الامير محسن التدريسي في كليتنا الى سلطنة عمان – مســــقط للمشاركة في اتلمؤتمر الاقليمي للشرق المتوسط .
7-ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور نصيف جاسم محميد الحميري والاستاذ المســـــاعد مشتاق طالب هاشم الحجامي  التدريسيين  في كليتنا / فرع الطب الى لبنان– بيروت للتدريب على معالجة الادمان ضمن المرحلة الثانية من برنامج الذي تمــــوله ادارة الادمان والصحة النفسية الامريكية والتعاون مع جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس مركز سيكون اللبناني للادمان .
8-منح المدرس المساعد عمار اسماعيل كاظم  التدريسي في كليتنا اجازة دراسية الى خارج القطر لمدة ثلاث سنوات عدا مدة اللغة ( ستة اشهر ) للحصول على شــهادة الدكتوراه في اختصاص علوم الحاسبات / تمييز الاصوات من جامعة ســـــاينس في ماليزيا
9-ايفاد السيدة (ماجدة عبد الحميد على) مسؤولة المكتبة كليتنا الى لبنان -بيروت للمشاركة في الدورة التدريبية لتنمية قدرات المكتبات الجامعية العراقية.
10.ايفاد السادة التدريسيين المدرجة اسمائهم ادناه الى المملكة الاردنية الهاشمية لحضور ورشة عمل لتدريب المشرفين على دراسة دبلوم الوبائيات الحلقية للمدة اسبوع:

ا-لمدرس الدكتورة سهير محمد محمود الجبوري/بورد طب مهني.
ب-الاستاذ المساعد الدكتورة بتول علي غالب /بورد طب مجتمع.
ج-الاستاذ المساعد الدكتور فارس حسن اللامي/دكتوراه في طب المجتمع.
د-الاستاذ المساعد الدكتور نافع عزيز عويد العاني/ماجستير في صحة البيئة وطب المجتمع.
ه-المدرس الدكتورة اريج عبد الجبار محمود /ماجستير طب المجتمع.
ي-المدرس الدكتورة علياء مكي حسن الصافي/بورد طب مجتمع.
11.ايفاد المدرس الدكتور (علي عبد المجيد ذياب علاوي) التدريسي في فرع الطب  في الكلية الى فرنسا-باريس للمشاركة في مؤتمر الجمعية الاوربية لامراض الكلي.
12.ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور عماد فهد سكران الى دولة قطر.
13.ايفاد الاستاذ المساعد الدكتورة (حواء عبد الرزاق احمد الظاهر) التدريسية ورئيس فرع الفيزولوجي الى المملكة المتحدة للمشاركة في مؤتمر الفيزولوجي وعلوم الحياة.
14..ايفاد الذوات مدرجة اسمائهم ادناه من منتسبي الكلية الى الولايات المتحدة الامريكية-ولاية فرجينيا مستشفى انوفا للتدريب على اساليب ادارة وحدات معالجة الادمان ضمن برنامج التدريب على تطوير خدمات الادمان وحسب الاتفاقية المبرمة بين وزارة الصحة العراقية وزارة الصحة الامريكية : الاستاذ المساعد الدكتور:نصيف جاسم الحميري الاستاذ المساعد الدكتور:مشتاق طالب هاشم الحجامي

 15. منح التدريسية نبال وائل سعدي اجازة دراسية لمدة ثلاث سنوات للحصول على شهادة البورد من المجلس العراقي للاختصاصات الطبية و اعتبارا من بداية العام الدراسي 2012 – 2013.
16. ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور عبدالامير محسن الى بلجيكا للمشاركة بدورة تدريبية.
17. القت الاستاذ المساعد الدكتورة مها سليمان يونس محاضرة حول ايفادها الى سويسرا لحضور المؤتمر الاول للطب النفسي الاجتماعي.
18. ايفاد المدرس المساعد رواء احمد علي التدريسية في كليتنا الى المملكة الاردنية الهاشمية لحضور المؤتمر الدولي لتكنولوجيا المعلومات الرقمية 2012 و الاتجاهات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات.
19. ايفاد الاستاذ الدكتورة بان عباس عبد المجيد التدريسية في كليتنا الى المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة في ورشة عمل اوليات البحث العلمي في الوطن العربي.
20. ايفاد الاستاذ المساعد الدكتور فارس حسن اللامي التدريسي في كليتنا الى المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة في المؤتمر السابع للشبكة العالمية للوبائيات.
21. باشر المدرس الدكتور علي باقر عبد الحسين التدريسي في كليتنا بعد تمتعه بالايفاد الى المملكة العربية السعودية ضمن البعثة الطبية للحج.
22. منح الموظفة شعوب ياسين حسين اجازة دراسية لمدة سنتين للحصول على شهادة الماجستير من جامعة النهرين / المعهد العالي لتشخيص العقم و التقنيات المساعدة على الانجاب.
23. منح المدرس المساعد انعام عباس حيدر اجازة دراسية بتفرغ جزئي لمدة ثلاث سنوات لاكمال دراسية الدكتوراه في اختصاص الهندسة الكهربائية/ اتصالات.
24. انفك الدكتور محمد نعيم عبدالله للحصول على شهادة البورد من المجلس العراقي للاختصاصات الطبية.
25. باشرت المدرس ايناس خليفة عبيد التدريسية في فرع الاحياء المجهرية بعد تمتعها بالزمالة الدراسية الممنوحة لها من جامعة نوتنكهام/ بريطانيا للحصول على شهادة الدكتوراه في علم المناعة.
26. ايفاد طالب الدكتوراه امين عبد الحسن مانع في كلية الطب جامعة بغداد الى المانيا – جامعة LEIPZIC  ضمن برنامج دعم بحوث طلبة الدراسات العليا خارج العراق لاكمال متطلبات بحثه لمدة ستة اشهر.
27. أ
يفاد طالب البعثة الدراسية عبد الناصر حسين امير في كليتنا الى كوريا الجنوبية للحصول على شهادة الدكتوراه في اختصاص فسلجة عصبية و سريرية و لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ 9/4/2013

Comments are disabled.