كلمة عميد كلية طب بغداد الأستاذ الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني

الأعزاء أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب، باسمي وباسم إدارة الكلية يسعدني أن أرحب بكم جميعاً أجمل ترحيب، وان أعبر لكم عن مدى فخري واعتزازي بانتمائكم إلى هذا الصرح الأكاديمي الشامخ، الذي لطالما كان ولايزال منارة للعلم والمعرفة وبيتاً للتميز والابداع.

إن دوركم في هذه الكلية لا يقتصر على التعليم والتدريس، بل أنتم الركيزة الأساسية التي تساهم في صناعة جيل من الأطباء المتميزين القادرين على إحداث التغيير الإيجابي في حياة الناس وخدمة المجتمع، وخدمة العلم والتعليم بكل تفانٍ وإخلاص، فأنتم سفراء للعلم، ومصدر الإلهام لطلابنا، وحملة مشاعل الأمل لمستقبل أفضل في عالم الصحة والطب.

إن التحديات التي نواجها اليوم تتطلب منا جميعاً تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل الحفاظ على المستوى الرفيع الذي حققته كليتنا عبر سنوات ولاتزال في مسيرة عطاءها مستمرة.

وأنني على ثقة تامة بأنكم ستواصلون العمل بنفس الشغف والطموح الذي ميزكم دائماً، لتقديم أعلى مستويات التعليم الطبي، والبحث العلمي، والخدمة المجتمعية.

إننا ندرك جميعاً ان التعليم الطبي ليس مجرد مهنة، بل هو رسالة سامية تتطلب الإبداع المستمر والالتزام بأعلى المعايير العلمية والاخلاقية.

ومن هنا فأنني أدعوكم لمواصلة السعي نحو الابتكار والتطوير لتلبية احتياجات العصر ومتطلبات المستقبل.

ختاماً أشكركم جميعاً على تفانيكم وأتمنى لكم النجاح والتوفيق في مسيرتكم العلمية. أنتم القلب النابض لهذه الكلية

وبتعاونكم وجهودكم المشتركة سنحقق معاً المزيد من الإنجازات التي نفتخر بها جميعاً.

مع خالص تحياتي وتقديري

عميد كلية الطب.

Comments are disabled.