إنطلاق العام الأكاديمي الجديد

يشهد انعقاد سلسلة من الاجتماعات الهادفة لخق بيئة علمية ذات رصانة أكاديمية

 

 

اجتمع السيد عميد كلية الطب جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور أمين عبد الحسن مانع العلواني برئيسة وتدريسي فرع النسائية والتوليد في صباح يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من أيلول الجاري والذي يعد الاجتماع الدوري الأول للفرع خلال العام الدراسي الجديد .

 

تضمن الاجتماع الذي أُستهل بالترحيب بالتدريسيين الجدد في الفرع، عدة نقاط تمحورت بالدرجة الأساس حول طلبة الدراسات الأولية وإعادة هيكلة جدول محاضراتهم بما يتلائم مع أعدادهم المتزايدة لاسيما في المرحلتين الخامسة والسادسة.

 

كما وجه السيد عميد الكلية بتوفير كافة اللوجستيات اللازمة لديمومة العمل في الفرع وزيادة نشاطاته العلمية من خلال تنظيم ورش العمل الطبية وبما يخدم موضوعات الفرع، فضلاً عن الدعوة إلى تطوير الجانب العلمي والنهضة به عن طريق تحديث مادة المحاضرات ونشرها على الموقع الإلكتروني للكلية.

 

وسلط الإجتماع في محضره الضوء على تشكيل لجنة لرصانة الأسئلة والإلتزام بضوابط إعدادها وذلك تجهيز بنك أسئلة يكون جاهزاً في محضر الاجتماع الدوري القادم. والتاكيد على أهمية تفعيل دور الأساتذة في الجانب البحثي، ونشرها في المستوعبات العالمية مع دعم العمادة الكامل للأساتذة بهذا الشأن.

 

وأُختتم الإجتماع بإشادة عميد الكلية برئاسة وتدريسي فرع النسائية والتوليد لجهودهم المتميزة في عملية التطوير والنهضة العلمية بالكلية مع إلتقاط صورة تذكارية جمعت الحاضرين بالدكتور العلواني.

 

 

Comments are disabled.