اختيار تدريسي لترأس أول مناقشة ماجستير في طب الأسنان العدلي لجامعة هولير


الدكتور ” نبيل غازي هاشم ” يترأس لجنة الماجستير

الأولى في اختصاص طب الأسنان العدلي لجامعة هولير الطبية

وافقت عمادة كلية الطب/جامعة بغداد على اختيار كلية الطب في جامعة هولير الطبية في محافظة اربيل باقليم كردستان العراق الاستاذ المساعد الدكتور (نبيل غازي هاشم الخطيب) التدريسي في فرع علم الامراض والطب العدلي في كلية الطب/جامعة بغداد رئيسا على لجنة مناقشة رسالة ماجستير الطالب (ئازا بهرام خضر) في اختصاص الطب العدلي.

وتعد الرسالة التي حملت عنوان ((دراسة طبية عدلية مقارنة لبعض المعايير السنية من النماذج المأخوذة من المدانين وغير المدانين في محافظة اربيل)) أول رسالة عن طب الاسنان العدلي واهميته في اقليم كردستان العراق.

وتألفت لجنة المناقشة ايضا من كل من الاستاذة المساعدة دكتورة (نغم حازم كساب) من جامعة الموصل/كلية طب الاسنان، والاستاذ المساعد دكتور (بسام عبدالكريم امين) من جامعة هولير الطبية/كلية طب الاسنان، فضلا عن الاستاذ المساعد دكتور (نبيل غازي هاشم الخطيب) رئيس اللجنة.

وأجريت مناقشة الرسالة التي تمت تحت اشراف  الاستاذ المساعد دكتور (ياسين كريم أمين) من جامعة هولير الطبية/مركز البحوث العلمية الساعة العاشرة صباحا من يوم الاربعاء 2 ايلول 2020، في قاعة الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة هولير الطبية. وقررت اللجنة قبول الرسالة بعد اجراء بعض التعديلات الطفيفة وبتقدير امتياز.

Comments are disabled.