حفل ترديد القسم الطبي الدورة 88


أقامت كلية الطب في جامعة بغداد حفل ترديد القسم الطبي للدورة الثامنة والثمانين تحت رعاية وحضور الأستاذ الدكتور عماد الحسيني رئيس جامعة بغداد والدكتور عبد الأمير الشمري نقيب أطباء العراق والدكتور حيدر عبدالحسين رئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية وحضور عمداء طب الكندي وطب الاسنان والتمريض والصيدلة والدكتور حسن محمد التميمي مدير دائرة مدينة الطب ونخبة من الشخصيات الأكاديمية والطبية العراقية.
وتضمن الحفل المقام على قاعة المؤتمرات الكبرى في كلية الطب جامعة بغداد يوم 6/2/2020، القاء كلمة ترحيبية بالأطباء الخريجين وضيوف الحفل الكرام، من قبل الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي عميد الكلية.
كما أشاد السادة ضيوف الحفل من خلال كلماتهم، بكفاءة الأطباء العراقيين، وإلتزامهم بالمبادئ والقيم المهنية والإنسانية في تعاملهم مع الحالات المرضية، وأثرهم المتميز وبراعتهم على الصعيدين العربي والدولي في مجال العمل الطبي.
وأختتم الحفل بتقديم عرض فيديوي وثائقي عن تاريخ الكلية العريق، وأبرز روداها ومؤسسيها من عمالقة الطب العراقي، فضلاً عن عرض أبرز معالمها الحضارية والتاريخية وأنشطتها العلمية والطلابية، وترديد القسم الطبي للطلبة الخريجين.

 

Comments are disabled.