كيان ساعة

    Baghdad

    المسيرة التاريخية

    استطلاعات

    يرجى اعطاء رايك في الموقع







    Site Info

     


        اقامت جامعة بغداد بطولة كرة الريشة وقد حصلت الطالبة (نورا عبد الكريم) على المرتبة الاولى على الجامعة وعلما قد اشترك في البطولة 21 كلية من الجامعة .
     


     





    فعاليات طلابية تمجد 
    الانتصارات الكبيرة لأبطال العراق

    نظمت كلية طب بغداد بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي-مديرية التعبئة ووزارة الداخلية-مكتب العلاقات العامة والإعلام معرضاً للصور الفوتوغرافية للفنان احمد الزيدي، وضم المعرض الذي افتتحه كل من معاوني العميد أ.د سالم رشيد العبيدي معاون الشؤون العلمية، م.د جعفر نوري جعفر معاون الشؤون الإدارية صوراً تمجد البطولات والمآثر لقواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي وشهداءنا الابرار التقطت من أرض المعركة لأبناء بلدنا وتصديهم لقوى الشر والارهاب والانتصارات المتحققة وعمليات التحرير لأراضي بلدنا العزيز. وعلى هامش المعرض أقامت مجموعة ( اصنع أثر) الطلابية سوقاً خيرياً ضم عدداً من الاعمال اليدوية والمعروضات الخزفية والاواني والزهور يعود ريع مبيعاته الى الأيتام. واختتمت الفعاليات الطلابية بوقفة تضامنية مساندة لقواتنا وبطولاتهم الفذة في الجبهات.  












    مشاركة متميزة لوحدة النشاط الفني والثقافي 
    في مهرجان الشعر الفصيح

    شارك وفد من الطلبة ومسؤول وحدة النشاط الفني في كلية الطب بفعاليات مهرجان الشعر الفصيح المقام على قاعة مسرح الأنشطة الطلابية في مجمع الجادرية بحضور عدد كبير من طلبة وأساتذة ومسؤولي الوحدات الفنية في الجامعة. وكرم الطالب علي مهدي حنون من المرحلة الثانية بشهادة تقديرية في المهرجان بعد إلقائه قصيدة ( أيها الأمل ) لمشاركته البارزة في احياء الفعاليات المقامة، توجهت بعدها الوفود المشاركة لأفتتاح معرض التصميم الرقمي المقام تحت شعار( انتصارات الحشد الشعبي) على قاعة المعرض الدائم في جامعة بغداد.    








    أحرزت الطالبة ( نورا عبد الكريم ) المرحلة الرابعة /كلية طب بغداد على المركز الأول على جامعة بغداد  في لعبة التنس الأرضي للطالبات للموسم الدراسي 2016 – 2017م والتي أقيمت تصفياتها بتاريخ 13/3/2017 على ملاعب كلية أبن الهيثم  لتتاهل بعدها إلى المباريات النهائية كونها الأولى في التصفيات وتفوز فيها ببطولة الجامعة في 15/3/2017م على ملاعب جامعة بغداد / الجادرية ، علماً بأن الطالبة كانت تحت إشراف وتدريب الست سناء رشيد عبد اللطيف من وحدة النشاطات الطلابية بالكلية.  ومن الجدير بالذكر أن الطالبة نورا حازت على المراتب الأولى في العديد من البطولات الجامعية ومنها بطولة لعبة الريشة الطائرة للطالبات في جامعة بغداد للموسم الدراسي 2016-2017 .











    حصلت الطالبة هالة عمر المرحلة الثانية على بطولة جامعة بغداد بالشطرنج وحصل الطالب سجاد علي المرحلة الرابعة على المركز الخامس على الجامعة.