المسيرة التاريخية

    استطلاعات

    يرجى اعطاء رايك في الموقع







    Site Info

     

    نشاطات وحده التعليم الطبي لشهر اذار / 2015

    1- قامت وحده التعليم الطبي ورشه عمل بعنوان (مهارات التواصل و كيفيه كتابه اهداف الوحده التعليميه) بتأريخ 3-5/3/2015 على قاعه وحده التعليم الطبي الاولى و قد حاضر بها الاستاذ المغترب (أ.د.علاء الحسيني- من جامعه السلطان قابوس في عمان) وقام بالاشراف على الورشه كل من الاساتذه (أ.م.د.هلال بهجت الصفار، أ.د. هدى الخطيب، أ.م.د.صبيح المشهداني) و بحضور 29 تدريسي من اساتذه الكليه اضافه الى اساتذه خارجيين من طب المستنصريه/ طب ذي قار /طب واسط/ طب ديالى.

    2- قامت وحده التعليم الطبي ورشه عمل في كليه طب الكندي تلبيه لدعوه من عماده كليه طب الكندي وكان عنوان الورشه ( تطبيق المنهاج التكاملي الجديد) و بحضور مجموعه من اساتذه كليه طب بغداد كل من (أ.م.د.هلال الصفار، أ.د. هدى الخطيب، أ.م.د.صبيح المشهداني، أ.م.د.شذى فاروق، أ.م.د.حسام علي، م.د.زينا حسن) وحضور اساتذه كليه طب الكندي.

    3- قامت وحده التعليم الطبي ورشه عمل في كليه طب واسط تلبيه لدعوه عماده كليه طب واسط يوم الخميس الموافق 19/3/2015 وبحضور 14 تدريسي من طب بغداد برئاسه أ.م.د.هلال بهجت الصفار و مجموعه من اساتذه طب واسط / طب ميسان / طب السماوه/ طب ذي قار. و تضمت الورشه ثلاثه محاور 
    المحور الاول بعنوان ( كيفيه كتابه اهداف الوحده التعليميه) قام بتقديمها (أ.م.د.هلال الصفار ، أ.د.هدى مهدي الخطيب).
    المحور الثاني بعنوان (الجاميع الصغيره ) قام بتقديمها (أ.م.د. هلال الصفار، م.د.زينا حسن عبد القهار).
    المحور الثالث بعنوان (كيفيه يتم تقييم الوحده التعليميه ) قام بتقديمها (أ.م.د.صبيح المشهداني).










    4- قام وفد من وحده التعليم الطبي يوم الاحد الموافق 15/3/2015 برئاسه (أ.م.د.هلال الصفار)  تلبيه دعوه من لجنه التعليم العالي / مجلس النواب العراقي و قد حضر الاجتماع الدكتور شيركو رئيس لجنه التعليم العالي ، الدكتور علي الشكري ، و الدكتور صالح الحسناوي. تم خلالها عرض ما حققته وحده التعليم الطبي / طب بغداد في تطبيق المنهاج التكاملي الجديد و كذلك طرح كل المعوقات و الاحتياجات لاستمرار تطبيق المنهاج.

    5- زياره رئيس المجلس الثقافي البريطاني (الاستاذ امير رمضان) لكليه طب بغداد  يوم الاحد الموافق 22/3/2015 وكان في استقباله (أ.د.علي الشالجي  - عميد كليه طب بغداد)   و ( أ.م.د.هلال الصفار – مدير وحده التعليم الطبي) و بحضور عدد من اساتذه الكليه و مجموعه من الطلبه . وتم خلال هذه الزياره عقد ندوه تعريفيه للمنهاج التكاملي الجديد في طب بغداد من قبل (أ.م.د.هلال الصفار) في القاعه الكبرى للمؤتمرات بالاضافه قيام عروض تقديميه من قبل الطلبه حول فائده المنهاج التكاملي الجديد و مقارنته بالمنهاج القديم.