تكريم المبدعين ضمن فعاليات المهرجان الرياضي السنوي لكلية الطب

نظمت وحدة النشاطات الطلابية في كلية الطب بجامعة بغداد برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي كامل الشالجي المهرجان السنوي لنهائي بطولة خماسي كرة القدم في الكلية بمشاركة فرق المراحل الدراسية كافة.

واختتم الدوري بفوز فريق المرحلة الخامسة بالمرتبة الاولى وحصوله على اللقب، وتم تكريم الفائزين من قبل السيد عميد الكلية، بكأس البطولة والمداليات والهدايا، لحسن أدائهم ومثابرتهم في الظفر والتتويج بلقب البطولة.

كما قام الدكتور الشالجي بتكريم عدد من الطالبات المشاركات في البطولات الجامعية والحاصلات على المراكز الاولى ومنها بطولة الشطرنج.

وشهد المهرجان الرياضي ضمن فعالياته تكريم الرياضي المبدع الدكتور ثائر داود سلمان القيسي أستاذ الاختبارات والقياس والإحصاء الرياضي في جامعة بغداد، ومسؤول وحدة النشاطات الرياضية في كلية الطب، بمناسبة إنتهاء مهام اعماله في الكلية ونقل خدماته بأمر معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، من كلية الطب الى كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور القيسي يعد احد كبار أساتذة علوم التربية البدنية والرياضة في القطر، ويشغل منصب الأمين العام العلمي للمجمع العلمي العربي لعلوم الرياضة، وله الكثير من المؤلفات والاسهامات العلمية في هذا الاختصاص، وحاز على العديد من الجوائز التقديرية، في المهرجانات والمؤتمرات الرياضية العربية والدولية.